رئيس التحرير : مشعل العريفي

"لا تقول على الإبل حيوانات".. شاهد: بن عودة المشارك في فئة نخبة النخبة للون الحمر يحرج منافسه الراجحي على الهواء 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تحدث كلاً من عبد الله بن عودة ونايف الراجحي، ممثلي المشاركين في فئة نخبة النخبة للون الحمر، ضمن مسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 6، عن تفاصيل مشاركتهما، مؤكدان أن المنافسة بينهما شريفة وعادلة.
وقال بن عودة خلال استضافته في فقرة “استديو المزاين”، عبر قناة "الرياضية"، إنه يشارك للسنة الرابعة في مهرجان الإبل، مؤكداً أنه على أتم التحضير والاستعداد متمنياً من الله التوفيق له ولمنافسه نايف الراجحي.
وبسؤال المذيع له عن سبب توتره والذي يبدو في إيحاءاته الجسدية، قال إن ابنه حصل على الجرعة الثانية من لقاح كورونا ويشعر بالتعب منذ يومين لذا يشعر بالخوف عليه، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يشعر بالثقة والفوز ولم يقلق بخصوص الفوز بالنخبة.
ومازح كل من المنافسان بن عودة والراجحي بعضهما خلال لقائهما سوياً، وقال بن عودة: "هو يحب سيف الملك أنا أحب شلفا ولي العهد".
المنافسة شريفة وعادلة
وقال الراجحي، إن المنافسة بينه وبين بن عودة شريفة، وعادلة وأنهما يستمتعان بالمنافسة دون شد أعصاب أو قلق.
لا تقول على الإبل حيوانات
من ناحيته قال لهما المذيع هذه ديمقراطية عالية، ليرد الراجحي: "والله ما هي ديمقراطية على قد ما هي منافسة شريفة وعادلة في النهاية كلها إبل وحيوانات"، ليقاطعه بن عودة معترضاً: "ما تقول بهايم وحيوانات هذه آية من آيات الله".
وأجاب بن عودة والراجحي على سؤال هل من الممكن أن يتركا اللون الأحمر، ليؤكدا أنهما لا يتركان الأحمر، وقال بن عودة إن الأحمر هي أول من سيدخل هولندا وسيسافر إلى هناك.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up